المهندسة ملاك الدسيت .. خطى ثابتة لمرشحة قائمة حزب عزم الوطنية

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

المهندسة ملاك الدسيت: حزب عزم يسير بخطى ثابتة ومتقدمة في البلقاء، مدعوماً بتكاتف شبابي ونسائي كبير يعكس رؤى جلالة الملك حول أهمية مشاركة الشباب والمرأة في الحياة السياسية وتعزيز دور الأحزاب.

أوضحت المهندسة ملاك الدسيت، مديرة الحملة الانتخابية لمرشحة القائمة العامة لحزب عزم، الدكتورة ابتسام الدسيت، أن الحزب يحرز تقدماً ملموساً في محافظة البلقاء، مدعوما بتأييد شبابي كبير. 

وشهدت منطقة عين الباشا يوم الجمعة انطلاقة حزب عزم الأولى في محافظة البلقاء خلال مهرجان إشهار مرشحة الحزب، الدكتورة ابتسام الدسيت. حيث توافد مئات الشباب من مختلف ألوية المحافظة إلى مقر الافتتاح، مع حضور لافت للنساء، لا سيما من مناطق الأغوار.

وأكدت الدسيت أن هذا الدعم الشبابي والنسوي حول الدكتورة إبتسام والذي ظهر جلياً في كلمات الدعم العفوية والمرتجلة، يعكس الرغبة الحقيقية في إحداث تغيير في المشهد السياسي، من خلال تأييد مرشحة تتمتع بخبرة كبيرة وتؤمن بتمكين الشباب وتعزيز دورهم في المستقبل السياسي للأردن.

كما شددت المهندسة الدسيت على أهمية هذا الحراك الشبابي، الذي يدل على وعي الشباب بدورهم المحوري في تشكيل مستقبل البلاد السياسي. وأضافت أن هذا الجيل الجديد، بحماسه وطموحاته، يسعى للمشاركة الفاعلة في صنع القرار السياسي، مما يعزز فرص تغيير المشهد السياسي نحو الأفضل. وأكدت أن الحزب يعطي أولوية لتوجيه طاقات الشباب نحو العمل الحزبي المنظم، الذي يعتبر حجر الأساس في تطوير الحياة السياسية في المملكة.

وفي ختام حديثها، وجهت الدسيت رسالة شكر وعرفان إلى جميع الحاضرين و المشاركين في المهرجان، مشيرة إلى أن هذا الحضور المهيب قد سطر أجمل رسالة من الشعب الأردني، عنوانها دعمه المطلق للمرأة وإيمانه بقدرتها على التمثيل السياسي خاصة في ظل هذه المرحلة الحاسمة.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences