بالوثائق : سقطة مدوية في انتخابات ملتوية لحزب جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء .. والمتعاطفون سيعيدون حساباتهم بعد قراءتها

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص- فيما ترتفع سخونة المشهد الدعائي الانتخابي لانتخابات المجلس النيابي القادم، وفيما يجهد مرشحو القوائم والاحزاب لاستقطاب الشارع الانتخابي مع بدء العد التنازلي ليوم الاقتراع في العاشر من ايلول المقبل، كشفت مصادر "شهود عيان" عن قيام  اداراة حملة مرشحي حزب جبهة العمل الاسلامي بالزرقاء بالدخول الى دهاليز اللامشروع في ادارة شؤون الدعاية الانتخابية الى حد شبهة السرقة!!

شهود العيان كشفوا بالصور والوثائق قيام ادارة حملة مرشحي حزب جبهة العمل الاسلامي بالزرقاء بسرقة خط كهرباء لتزويد مقارهم الانتخابية بالكهرباء، وهو الامر الذي تم كشفه وتوجيه مخالفة رسمية تحت شرح العبث بخطوط الكهرباء، وبصورة غير قانونية (اي سرقتها) ..!!

التساؤل المشروع ازاء هذه الحادثة الموثقة بحق حزب جبهة العمل السلامي دفعت باتجاه الاطاحة بمصداقية الحزب امام الشارع الانتخابي ، فاي مصداقية قد يقتنع بها الناخبون في مقر انتخابي يتمتع باضاءة تم سرقتها من المال العام ؟

والاهم، ما هي التصورات والمصوغات التي يتسلح بها حزب يقدم نفسه اداة اولى لمجابهة الفساد في حين انه لم يتوانى عن سرقة خط كهرباء قد تبلغ كلفة انفاقه بضعة دنانير  على فاتورة الكهرباء، فكيف سينتزع الحزب ثقة الشارع عبر خطاباته في مهرجانات الدعاية الانتخابية التي تنطلق من كهرباء تم سرقتخها في وضح النهار ؟!

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل يستجيب الله لدعاء اعضاء الحزب لنصرة اهلنا في غزة ..؟؟ وما هي الفتوى الشريعة لمشايخنا في الحزب عن سرقة الكهرباء من الحكومة وهل هي حلال ام حرام .. ام مكروه ..؟؟!!

بقي القول ان هذه السقطة المدوية بالتأكيد سيكون لها مردود سلبي على مجرى وسير الانتخابات ونتاج اصوات المتعاطفين والذين فقدوا الثقة اليوم بمشروع هذا الحزب الذي يُنادي اصحابه بمحاربة الفساد متناسين انفسهم وقد غفلوا عن قول ابن قدامة (اياك ان تشتغل بما يصلح غيرك قبل اصلاح نفسك) .


 


 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences