بعد نشر "الشريط الاخباري" لحالة العبث الكهربائي .. رئيس فرع جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء يُهدد ويتوعد ويتهمنا بالافتراء والكذب .. (ونترك للقاريء الحكم)

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص- المحرر

في معرض نشر الشريط الاخباري لتقرير  والذي تضمن حادثة قيام ادارة مقر انتخابي او خيمة لدعم غزة والتي تتبع حزب العمل الاسلامي بالزرقاء باستخدام غير مشروع للكهرباء، وبعد نشر التقرير تلقت ادارة تحرير الشريط اتصالا من قبل رئيس فرع جبهة العمل الاسلامي في الزرقاء - كما عرّف على نفسه- حمل تهديدا مباشرا ووعيدا واتهامات بالافتراء واللامهنية بما حمله مضمون التقرير ، حيث كان المتصل محتدا واخذ يهدد ويتوعد بالمقاضاة وقال اننا غير مهنيين وكلامنا افتراء وكذب ..!!

اننا في الشريط الاخباري اخذنا على عاتقنا حمل أمانة ومصداقية الاعلام تماما بالمقدار نفسه الذي حملنا فيه الأمانة الوطنية، والتي تجلت في غالبية محتوى وكالتنا الاخبارية، ولا انحياز لنا لأحد الا للوطن، ونعتبر تناولنا ومجابهتنا لكل اشكال الفساد كبر او صغر  ما هو الا دور طبيعي لكل غيور اردني حريص على امن ونقاء منظومة الدولة كما ارادها الهاشميون.

أما فيما يتعلق بالتقرير موضوع الطرح، فاننا وبما يمليه علينا واجبنا الوطني اولا والمهني الاعلامي ثانيا، وحينما توفرت لنا الوثائق وشهادات شهود الاعيان، قمنا بنشر التقرير بحقائق ووثائق لا تقبل الشك، وان توجيه التهمة من قبل شركة الكهرباء كانت موثقة كالتالي : مقر يتبع (حزب جبهة العمل الاسلامي) الزرقاء، الامر الذي ينفي اي ادعاء او تشكيك بالجهة المقصودة بالتقرير كما أوردنا.

أما لهجة التهديد والوعيد فانها حجة الضعيف وذريعة المتورط أمام كلمة حق كشفت زلة او سقطة كان القصد من وراء نشرها اننا نسعى لتصويب مسار حزب نحترمة لا شك وان اختلفنا بالرأي والموقف، فالرؤية جلية وواضحة حينما يتعلق الأمر بالوطن ومقدراته ومواقف ابناءه احزاب ومؤسسات وافراد ، ونجد انفسنا هنا مجبرين على نشر الوثائق مرة اخرى ونترك فيها الحكم للقاريء ...


 

وللحديث بقية ..

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences