السلطية يخرجون بالألاف لاستقبال ابنهم النائب زهير الخشمان .. والاردنيون يقدمون التهنئة بالفوز المؤزر

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

خاص- في احتفال وطني النكهة، استقبل النائب الكابتن زهير الخشمان من قائمة حزب الاتحاد في انتخابات البرلمان ، أكثر من عشرة الاف مواطن من ناخبيه الذين احتشدوا حوله مباركين مهنئين، وسط حضور نخبة من رجالات الدولة ومن مستثمرين ووجهاء ورؤساء مؤسسات مجتمع مدني.

الأطياف التي حضرت حفل تهنئة النائب الخشمان تجيئ انعكاسا لحالة الالتفاف والتقدير التي يحضى بها الخشمان الابن ووالده رجل الاقتصاد والاستثمار محمد الخشمان احد رجالات الاقتصاد الاردني.

الخشمان الذي فاز في الانتخابات النيابية بفوز حزبه الاتحاد بمقعدين في القائمة الوطنية، استقبلته في حفل التهاني حشود كبيرة من ابناء السلط التي خرجت بكل عشائرها وعائلاتها لمشاركته فرحة الفوز، اضافة الى جموع كبيرة من المهنئين الذين توافدوا من شتى مناطق ومحافظات المملكة.

ويعول الشارع الانتخابي على النائب الخشمان بالكثير من المهام واجندات العمل تت قبة برلمانهم، لا سيما وانه ابن بيئة اقتصادية يعي حجم التحديات التي تواجه الشباب الاردني ، اضافة الى المامه بمطالب قطاع السياحة و النقل  وما يحمله من خبرات سابقة في تطوير المنظومة السياحية في الأردن و تمثيل الأردن في محافل السياحة عالمياً.

وحصد حزب الاتحاد الوطني ثلاثة مقاعد في المجلس النيابي العشرين، فإلى جانب النائب زهير الخشمان، النائب ايمن البدادوة و النائب المهندس جهاد عبد المجيد عبوي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences