في اليوم الـ368 من العدوان على غزة أعلنت المقاومة الفلسطينية قصف تل أبيب برشقة من الصواريخ، وقالت إنها استهدفت مواقع الاحتلال في محور نتساريم وتنفيذ عمليات أخرى في مخيم البريج ومدينة غزة.