أفاد مسؤول حكومي في غزة أن الاحتلال لم يسمح بدخول أي مواد إغاثية إلى شمال القطاع منذ الأول من تشرين الأول/أكتوبر. 

وأوضح المسؤول في تصريحات نقلتها "الجزيرة" أن الشاحنات التي دخلت اليوم وصلت فقط إلى مدينة غزة، دون أن تصل إلى مخيم جباليا والمناطق المحاصرة.