قال أمين عام وزارة الاتصال الحكومي، الدكتور زيد النوايسة إن الوزارة حريصة على  عقد منتدى التواصل الحكومي بشكل دوري مع وسائل الإعلام.

جاء ذلك خلال لقاء منتدى التواصل الحكومي، بعنوان " مشروع تطوير النقل العام بين المدن الرئيسية والعاصمة