يستعد المنتخب الوطني للناشئين لكرة السلة لخوض غمار منافسات بطولة غرب اسيا بروح معنوية عالية واصرار كبير على حجز مقعد في النهائيات القارية. كشف المدير الفني للفريق هيثم طليب عن اكتمال الجاهزية البدنية والذهنية للاعبين قبل انطلاق صافرة البداية معربا عن ثقته الكبيرة في قدرة الصقور على تقديم اداء مشرف يعكس التطور الملحوظ في مستوى كرة السلة الاردنية. واوضح ان الجهاز الفني عمل على وضع خطط تكتيكية متنوعة تتناسب مع طبيعة الخصوم في البطولة لضمان تحقيق نتائج ايجابية ومنافسة قوية على بطاقات التاهل. وبين ان الهدف الرئيسي للبعثة هو العودة ببطاقة العبور الى البطولة الاسيوية ورفع راية الوطن عاليا في المحافل الدولية.
دعم جماهيري مرتقب لصقور السلة
واكد لاعبو المنتخب الوطني ان الحضور الجماهيري في المدرجات يمثل الوقود الحقيقي لهم من اجل تقديم اقصى ما لديهم فوق ارضية الملعب. وشدد نجوم الفريق على ان مساندة المشجعين الاردنيين ستكون عاملا حاسما في تحفيزهم اثناء المباريات الصعبة ومواجهة الضغوط التي قد تفرضها اجواء المنافسة. واشار اللاعبون الى انهم يدركون تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويسعون بكل جدية لتمثيل المنتخب خير تمثيل في هذا الاستحقاق الاقليمي الهام. واضافوا ان التركيز ينصب حاليا على تنفيذ تعليمات المدرب بدقة والالتزام بالروح الجماعية التي تعد مفتاح الفوز في كرة السلة الحديثة.
