بكل مشاعر الفرح والمحبة، يتقدم العم إبراهيم شديفات وزوجته بادرة قنيص، وأبناؤهما ورد وداني، بأحرّ التهاني وأصدق التبريكات إلى ابنة الأخ الغالية الدكتورة راما رضوان فاضي الشديفات، بمناسبة تخرجها من كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية.
فخورون بكِ يا راما، وبما وصلتِ إليه بفضل عزيمتك وإصرارك، ونسأل الله أن يجعل هذا التخرج بدايةً لمسيرةٍ مهنيةٍ زاخرة بالنجاح والتميز، وأن يبارك لكِ في علمك وعملك، ويمنحكِ التوفيق في كل خطوة، وأن تكوني دائمًا مصدر فخرٍ لعائلتك ووطنك.
ألف ألف مبارك يا دكتورة راما، ومنها إلى أعلى المراتب بإذن الله، مع خالص الدعوات بأن يملأ الله أيامكِ فرحًا وسرورًا.
