ممثلة أميركية تثير صدمة بكشف هوية مغتصبها

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
كشفت الممثلة الأميركية، إيفان رايتشل وود، هوية الشخص الذي اتهمته سابقا بأنه أعتدى عليها جنسيا ونفسيا، قائلة إنه صديقها السابق المغني، ماريلين مانسون.
وصدمت وود (33 عاما) بطلة المسلسل الشهير (ويستوورلد)، متابعيها بعدما نشرت على حسابها في إنستغرام، الاثنين أن ماريلين مانسن واسمه الأصلي بريان ورنر، هو الشخص الذي قام باستغلالها والاعتداء عليها جنسيا، قبل نحو عقد من الزمان.
وتؤكد إيفن رايتشل وود، البالغة 33 عاما، أن المغني "تلاعب بها نفسيا" عندما كانت دون سن العشرين، قائلة إنها تعرضت بعدها إلى "انتهاكات مريعة طيلة سنوات". 
وكانت الممثلة، التي عُرفت خصوصا بدورها في مسلسل "وستوورلد"، تتشارك رسميا حياة ماريلين مانسون على مدى سنوات، قبل خطوبة جمعتهما في 2010 ولم تعمّر سوى بضعة أشهر. 
وفي 2018، أدلت الممثلة بشهادة أمام لجنة الشؤون القضائية في مجلس النواب الأميركي، تحدثت فيها عن معاناتها الطويلة كضحية انتهاكات نفسية وجسدية، دون ذكر اسم المعتدي قبل أن تفجر اليوم المفاجأة وتكشف هويته.
ومانسن (52 عاما)، هو فنان وموسيقي يهتم بالتمثيل والإخراج، وكان قد شارك مع وود في فيلم "فانتازماغوريا".
وأضافت وود، في منشورها، أنه استطاع جذبها وهي مراهقة، واستغلها وأساء لها بطريقة "مروعة" لسنوات.
وقالت إنها انتهت من حياة الخوف من العقاب والابتزاز والتشهير، إذ وكأنه أجرى لها "غسيل دماغ" جعلها خاضعة لكل ما يريد.
وأشارت وود إلى أنها تريد كشف هذا الرجل الخطير، وتنبه الجميع قبل أن يفسد حياة آخرين، وأنها ستقف وتدعم مع العديد من الضحايا الذين لن يبقوا صامتين.
ووفق مجلة "بيبول" فقد أعادت عدة حسابات لمشاهير تعاملوا مع مانسن نشر ما كتبته وود، وكشفت نساء عن تعرضهن أيضا للاعتداء الجنسي من الشخص نفسه.
وكشفت بعض الشهادات عن تجارب مؤلمة وسط تأكيد على عدم الصمت بعد الآن، وذلك ليتحمل مانسن المسؤولية عن أفعاله المروعة، كما أن ضحايا مفترضات كثيرات أكدن أنهن يعانين اضطرابات ما بعد الصدمة. 
المساعد الشخصي لمانسن، دان كليري، قال في تغريدات نشرها عام 2019 إن مارلين كسر إيفان وحولها إلى شخص مختلف.
وبدأت وود بمواعدة مانسن في نهاية 2006، وانفصلا عن بعضهما في 2008، وفي 2010 عادا لبعضهما وتزوجا ليعودان للانفصال بعد ذلك.
في عام 2017 كشفت وود أنها تعرضت للإغتصاب، من دون أن تذكر هوية الرجل الذي قام بذلك، إذ كانت تتعرض لطقوس مرضية بتقييدها وتعذيبها لإثبات حبها.
وقالت إنها تأثرت بالاعتداءات الجنسية التي تعرضت لها، حيث دخلت مصحا للأمراض العقلية بعد محاولتها الانتحار بسبب ما عانته من إيذاء نفسي بسبب ما وصفته بـ"الموت البطيء".
وقد بنى ماريلين مانسون البالغ 52 عاما، صورته على شخصيته الغامضة ومظهره الغريب بوجه متبرج وعدستي نظر بلونين مختلفين. 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences