على طريقة بـ«100 وش» مصطفى درويش يتعرض لعملية نصب كبيرة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
القاهرة :
 واقعة طريفة ومثيرة حدثت للفنان مصطفى درويش أحد أبطال مسلسل بـ «100 وش» الذي عرض في رمضان الماضي، نجاحا ساحقا بين الجمهور والنقاد. المسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وبطولة آسر ياسين ونيللي كريم، وشريف الدسوقي، ودنيا ماهر، ومصطفى درويش، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى.
يدور المسلسل حول عصابة للنصب يتزعمها عمر وسكر، مع مجموعة من أصدقائهما، ويقومون بالنصب والاحتيال من خلال انتحال شخصيات أخرى، وتزوير أوراق رسمية.
وقد انتهى بنجاحهم في عملية نصب كبيرة، إلا أن أحد أفراد العصابة، الذي أدى دوره «مصطفى درويش» قام بخداعهم جميعا واستولى على الأموال وحده. المفارقة أن مصطفى درويش تعرض لعملية نصب، ط بأسلوب العصابة نفسه في المسلسل، حيث قال درويش، إنه تعرض للنصب من قبل شخص يدعى محمد كامل، فقد أجر له مطعمًا مقابل 5 ملايين جنيه، وأدعى أنه صاحب المعطم، حيث زور بعض الأوراق الرسمية التي تبين أنه صاحب ذلك المكان.وأشار درويش في بيان صحافي له، أن ذلك الشخص زور العقود الخاصة بالمطعم وتراخيصه، ثم أكتشف تلك القصة عن طريق محض الصدفة، ثم حرر محضر نصب ضده في قسم الشرطة التابع له.
وطالب الفنان بسرعة الإبلاغ عن ذلك الشخص في حالة معرفة أي معلومة عنه للشرطة حتى يأخذ جزاؤه ويسترد أمواله.
من ناحية أخرى، يشارك مصطفى درويش في بطولة مسلسلين، مقرر عرضهما في رمضان، وهما «بين السما والأرض» المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومسلسل «ضد الكسر» مع نيللي كريم.
كما يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل «زي البيت الوقف» ويشارك في بطولته زينة وأحمد السعدني وصابرين، حيث يجسد شخصية إبراهيم كراكيبو، وهي شخصيه كوميدية تمر بالعديد من المواقف والأزمات التي تثري حياته.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences