نادين الراسي تلعب دوراً كوميدياً في مسلسل “نسونجي بالحلال” وترفض الضرة

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

بيروت-"القدس العربي”: تحدّثت النجمة اللبنانية نادين الراسي عن شخصيّتها "ماغي” التي ستؤديها في مسلسل "نسونجي بالحلال” الذي عادت من خلاله إلى التمثيل بعد غياب طويل بسبب ظروفها العائليّة الصعبة التي مرّت بها، وأكدّت أنّ عودتها إلى هذا المسلسل الكوميدي لم تكن محضّرة مسبقاً ولا سيما وأنها منشغلة بتحضيراتها لعرسها من خطيبها، ولكن ما شجّعها للمشاركة هو النصّ الجميل وفريق العمل.

كلام نادين الراسي جاء في مقابلة أجراها معها صنّاع مسلسل "نسونجي بالحلال” عبر حساب الشركة المنتجة "غولدن لاين” على موقع يوتيوب من أجل إشراك الجمهور في كواليس هذا العمل الذي سيُعرض في السباق الرمضاني المقبل في خطوة ترويجيّة لافتة لهذا المسلسل الكوميدي بامتياز.

وأكّدت نادين أنّ شخصية "ماغي” التي تُجسّدها في هذا العمل تشبهها في عدد من الجوانب مع إضافة نكهتها الخاصة إليها، وأشادت بأجواء العمل التي وصفتها بالجميلة وبالممثلين والممثلات. وأثنت على دعم ووقوف كلّ من المنتجة ديالا الأحمر وشركتها "غولدن لاين” والمخرج نبيل لبس وزياد برجي إلى جانبها، خلال فترة ابتعادها عن الدراما أخيراً، لافتةً إلى أنّ برجي واجه من هاجمها بحدة.

وهذا العمل من إنتاج شركتي "غولدن لاين” و”آي سي ميديا”، ويتضمّن مواقف طريفة ومشوّقة حيث تدور أحداثه حول الحجر الصحيّ الذي يخضع له بطل المسلسل النجم زياد برجي تحت سقف واحد، مع 3 نساء جميلات وما يحمله من أحداث تحمل في طيّاتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.

وأوضحت نادين أنّ "العمل لا يروّج أبداً إلى تعدّد الزوجات، بل يعالج الفكرة بأسلوب كوميدي، بخاصة أنها لا تقبل الضرّة أبداً على الصعيد الشخصي”.

تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل "نسونجي بالحلال” هو من كتابة زهير قنوع ومن بطولة نادين الراسي وزياد برجي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة ومروة الأطرش وسواهم.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences