لنقف على ضفاف نهر الأردن لنسقى جميعاً أبناءنا حباً وطهاره لهذا الوطن ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
محمد علي الزعبي 

نحن دولة الديمقراطية ، دولة الشفافية والنزاهة والمصداقية ، قد يشوبها شائب هنا وهناك لكن تصرف شخص مقصود أو غير مقصود لا يشيب دولة انها فاسدة أو خيبة أمل تعيق مسيرتها ، نضع يدنا جميعاً على مكامن الخلل ، بأسلوب علمي وحضاري نتدارس فيما بيننا الأمر ونسعى لحله ونسعى لعدم تكراره  ، دون إساءة لمكنونات الوطن أو الإساءة لشخص دون دليل ، نظهر الرقى في تعاملنا ، لا نطلق الإشاعات التي لا تبقى ولا تذر  .

كلنا نماذج للوطنية والإخلاص لهذا الوطن واركانه ونسعى جاهدين لبناء قواعد النجاح ، فلا نزاود على أحد بوطنيتنا ، جميعنا نملك نفس العين، التى تعشق هذا الوطن ، وتلهث من أجل استقراره ، وبناء قواعده المتينه اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً .

دعونا نجلس على طاولة الحوار تكون عنوان الوطنية وانموذج للتشاركية بين فئات المجتمع ومؤسسات الدولة لبناء وحده وطنية تخدم مصالح الوطن في تحقيق رؤية جلالة الملك وتطلعاته وما يطمح إليه في الإصلاح السياسي والقيمي والثقافي والاجتماعي والاقتصادي ، فلا مناكفات من خلف الشاشات ، ولا كتابات على صفحات لا تغني ولا تشبع من جوع .

الأردن يملك قيادة حكيمه ، وشعب قادر على العطاء والبناء ، فعلينا جميعاً أن نقف على ضفاف نهر الأردن لنسقى ارضة ونروى شعبة حباً وطهاره ، لا خبثاً ولا تصنع من أجل مكسب أو منصب ، فل نجعل الأردن هدفنا .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences