مي العيدان تنشر رسالة صادمة من أمل الأنصاري

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
مي العيدان تنشر رسالة صادمة من أمل الأنصاري
خبرني - فاجأت الإعلامية الكويتية مي العيدان متابعيها بنشر رسالة صادمة جدا، زعمت أنها وصلتها من الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري.

وذلك على خلفية المشاكل التي حصلت بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعد طلاقهما.

وشاركت مي العيدان عبر حسابها الخاص في انستغرام صورة للرسالة التي تضمنت هجوماً حاداً وألفاظاً مهينة للغاية وجاء فيها: ”مين يشهد لك يا الحصنى.. أنت لو فيك الخير وتعرفين الأصول كان ما تتكلمين عن بنات الأصل" وتابعت:"وأنت ما تعرفين السالفة يا سافلة، المهم يا شوقر مامي شكل فيك عقدة نفسية من أي واحدة جميلة وغنية لان لو فيك ذرة جمال أوصيت أو غنى كنا شفناك معرسة ومعيلة.. لكن للأسف أنت ما واحدة منهم وما رضي فيك إلا الشوقر دادي قحطة ما ندري هو كان زواج مصلحة ولا ستر".

وأضافت:"ع العموم الله يستر على خلقه وخليقته يا مي المحيميد، إلا صح نبي نسافر أنا وخواتي ونبي شغالة عندنا تشيل لنا الشنط زي ما كنت تشيلها يومها مستخدمة عند وواحدة من الفنانات الشروط: أمها مصرية وتزوجت زواج ستر وتكون فوق الـ45″. وعلقت العيدان على هذه الرسالة: ”هذا المستوى الحقيقي"، وقالت مي في التعليقات: ”باعثة مو من رقمها الأصلي من رقمها الأمريكي بس واضح الأسلوب وطريقة الكلام والخوف يسوي كل شي". وفي تعليق آخر قالت العيدان:"ترى أقدر أرد واشتم بس كل واحد يكشف عن أخلاقه الحقيقية"
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences