الراقصة لورديانا تعلن خروجها من المستشفى

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
أعلنت الراقصة البرازيلية لورديانا عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، خروجها من المستشفى بعد تخطيها المرحلة الحرجة إثر إصابتها بوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى.

ونشر أدمن حساب لورديانا على (إنستغرام)، صورة للراقصة أثناء تواجدها بالمستشفى، وعلق قائلًا: "بالنيابة عن لورديانا، يسعدنا أن نعلن خروجها أخيرًا! الحمد لله أنها بخير وستواصل العلاج في المنزل، نود أن نشكر كل الطاقم الطبي ونقدر كل الدعم والحب من العائلة والأصدقاء والمعجبين.. ستأخذ استراحة لتهتم بصحتها وستعود قريبًا.. شكرا لكم جميعا".

وكانت الراقصة البرازيلية لورديانا، قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرضت لأزمة صحية عنيفة، وتم نقلها إلى المستشفى.

ونشر حسابها الرسمي خلال الأيام الماضية صورة لها من على سرير المرض، وكتب: "بالنيابة عن لورديانا، نخبركم أنها تمر بوقت عصيب مع حالتها الصحية وهي حاليا في المستشفى ونقلت إلى العناية المركزة".

وتابع الحساب: "سيتم إلغاء أنشطتها المجدولة حتى إشعار آخر، ندع لها ونتمنى لها الشفاء العاجل"، وهو الأمر الذى تفاعل مع الكثير من المتابعين، داعين لها بالشفاء العاجل.

يذكر أن الراقصة لورديانا كشفت أسراراً لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت، إنها متواجدة في مصر منذ سنوات، مؤكدة أنها جاءت إلى مصر لأنها المكان المناسب، لافتة إلى أنها درست الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص في البرازيل.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences