باميلا الكيك ترتدي الكوفية الفلسطينية…

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
في خطوة تضامنية لافتة مع الشعب الفلسطيني، أطلت النجمة اللبنانية باميلا الكيك بطلة مسلسل "كريستال”، الذي يحصد نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي، على جمهورها العريض بصورة على موقع "إنستغرام”، وهي ترتدي الكوفية الفلسطينية، وأرفقت الصورة بتعليق: "القدس عاصمة فلسطين”.
وتفاعل المتابعون للغاية معها، مؤيدين كلامها، ومنوّهين بتضامنها مع فلسطين حيث حظيت الصورة على أكثر من 80 الف علامة إعجاب.
كذلك، تم الاعلان عن إرجاء الحفلة الغنائية للنجمة اللبنانية ناسي عجرم والموزع الموسيقي غي مانوكيان والتي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 11 الشهر المقبل، كما أعلنت إدارة مسرح "هلا بالمجاز” في مدينة الشارقة في الإمارات، وطلبت ادارة المسرح من الجمهور استرجاع مبلغ التذاكر عبر الموقع المختص.
أما الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فقد فاجأت المتابعين بطريقة تضامنها مع فلسطين، حيث اختارت تبني الطفل الفلسطيني، الذي بدا خائفاً ومرتعشاً بعد المجزرة الوحشية على مستشفى المعمداني، إذ نشرت فيديو الطفل الذي هزّ المشاعر الإنسانية، وناشدت المتابعين مساعدتها للوصول إليه بهدف تبنّيه، وفي حال العثور على أهله تعيده إليهم قائلة: "إعطوني والله العظيم أخده، وأقسم بالله إذا لقوا أهله أرجعه”.
وأيد المتابعون مبادرة الفنانة الشعيبي الإنسانية هذه تجاه أطفال غزة بعد المأساة والمجزرة الرهيبة بحقهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences