الانزال الاردني ونقد ابطال الفاير بليس ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
  كتب عمر شاهين 
قال لي صديق يوما الحاسد والحاقد لم يراك بعين محب.
كغيري قرأت كلام الدجالين والحاقدين الذين انتقدوا،الاردن والانزال الجوي.لاهلنا بغزة .
وهؤلاء ليس ذباب الكتروني فقط، بل قطار الحاقدين ضد الاردن.من منظري محور الفشل الايراني،و جماعة اردوغان والمطبعين المتشمتين وكذلك المنظرين الذين لا يقدمون سوى( الحكي الفاضي).
والحمد الله لا يهمني القابعين بامريكا ولندن وأوروبا.
يكفينا دعاء اهل غزة واهلها الذين شاهدناهم. ولا يهمنا راي من يجلس عند الفاير بليس وينظر،دون اي يفعل شيء. بحرب تخلى العالم كله عن اهل غزة الا نحن بفضل الله وكانت تصريحات الملك ومظاهرات الشعب غير مسبوقة واركز على تصريحات وزير الخارجية ايمن الصفدي حفظه الله.
واضع بعض النقاط .
اولا 
ما اجمل ان يخرج ملك بحجم الملك عبدالله الثاني، ليصعد على الطائرة ويقوم بهذه المهمة وسبقه ابنته وسبقها ولي عهده ..يصعد على الطائرة ويقوم بهذا الواجب بشكل شخصي ولم يفعلها اي مسؤول بالعالم وليس الوطن العربي. وتأثر الملك  واضح بحديثه في مدينة معان.بشكل يجعلك تبكي وان تسمع كلامه العربي الهاشمي الاردني .
ثانيا 
 قد يكون الانزال البحري به اخطاء ولكن نحن بحالة حرب يحصل بها التجربة.خطا وايجابيات بتجربة كما قال ملكنا انها فكرة مستحدثة والاجابة والتقييم عسكري اردني ومن اهل غزة وليس لاهل الفاير بليس. واكثر الانتقادات كذب وزور، واذا حركت الرياح والمياه بعض المساعدات فهذه ظروف جوية،وتم انزال بري  قبلها، والاستعجال بالانزال الجوي اختصارا للقوافل البرية.وكان الهدف استغلال الماء بدل اليابسة.
كذلك اغرب ما سمعت ان ما يحدث اهانة لاهل غزة  بهذه الطريقة!!! تخيل بهكذا ظرف واهل غزة يرسلون الفيديوهات ونقول انها اهانة!!! الاهانة والخسة للبخلاء والمتفرجين نحن امام شعب يجوع فالتسقط كل البروتكولات للتوزيع. امام انقاذ حياة اطفال وبشر . فاي ظرف يناسبكم وانتم شاهدتم الجوع والفقر الذي وصل لحد الموت...!!! وهم يستغيثون بك هل هذا وقت تنظير وبحث عن انتقاد.
ثالثا
 اقسم بالله اغلب من نظر لم يقدم لغزة دينار واحد،ولا تبرع ولا ارسل حوالة من لندن او امريكا،يخشون محاسبة الغرب لهم وطردهم من هناك.
 ولعلي رايت محليا من هؤلاء من ينتقد كل شيء . نقوم به واذا سالته ماذا قدمت لغزة نكص راسه مخزيا.وتتحداه ان تبرع بدينار...
رابعا 
نعم وطبيعي هناك تنسيق لانزال المعونة وهذا معروف وليس ضعفا فنحن نقوم بانزال مساعدات وليس غارة جوية.
وللاسف جماعة الفاير بليس يظن اننا نتعامل مع عدو ضعيف وليس وجه مصغر لامريكا.
خامسا
نحن كاردن لم نتذكر غزة اليوم وبمساعدة جوية بل من اليوم الاول عبر وجود المستشفى الميداني قبل الحرب وبعد الحرب، وكذلك ارسال دعم طبي،وقوافل برية،وانزال جوي.
لكن هذا الهجوم هو تغطية لفشل المحرضين وجل هؤلاء من الدجالين اعلاميا من اذناب ايران او دول التطبيع فنحن لم نخلص من الثورجية الكذبة ولا المطبعين.سبحان الله 
اولئك الذين مارسوا اعتى انواع الكذب السياسي بما يحدث بغزة واننا اسرائيل لعنها الله مهزومة بغزة ويتناسون الاف الضحايا بينما الملك تحديدا يقوم بانذار العالم بأن هناك مجزرة تاريخية تحدث.
 ونحن الان نفكر باهلنا بغزة بواجب وطني انساني وليس مقارعة مع ابطال الفاير بليس او الذباب الالكتروني او محور ايران الذي فضح جبنه وكذبه ولا جماعة اردوغان والدور المختبئ ولا جماعة المطبعين المتشمتين بما يحدث.
عمر شاهين 
كاتب اردني
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences