حزب الأنصار يرفعون أسمى آيات التهنئة والتبريك لصاحب الجلالة باليوبيل الفضي

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أعز الله ملكه .

تحية عز ومحبة واجلال وفخار وبعد،

مولاي المعظم

بكل فخر واعتزاز نحتفل اليوم باليوبيل الفضي لتسلم جلالتكم سلطاتكم الدستوريه على المملكة الأردنية الهاشمية .
فلقد تسلمتم الراية الهاشمية الخفاقة من يد الحسين الباني رحمه الله تعالى بكل عزم وإيمان لتستمر مسيرة البناء والإنجاز وتعزيزها .

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا وقلوب الأردنيين جميعا فإننا نتقدم من مقامكم السامي بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والتبريك
  وانتم تسطرون اروع القيم والاخلاق الموروثة من اصالة الهاشميين الغر الصيد الميامين ، ارث انحدر من سيد الكونين جدكم رسول البشرية النبي العربي الهاشمي الامين محمد صل الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه اجمعين .

مولاي المعظم :
لقد حظي عهدكم المنير بإنفتاح البلاد على ثورة بيضاء مشرقه في تحديث المنظومة السياسيه ، وتفعيل دور الأحزاب السياسيه ، وتمكين الشباب والمرأة من المشاركه الفاعله بالعمل السياسي والحزبي الذي أردتموه جلالتكم ان يكون طريقا مفتوحا للجميع .

ونحن في حزب الأنصار الأردني نثمن لجلالتكم هذا الإنفتاح والإنجاز الذي شق طريقا مستقيما للحرية والديمقراطيه والحياة الفضلى ،
في جو من التتنافس الحر النزيه للأحزاب الأردنية خدمة للوطن وحفاظا على امنه واستقراره وصون مقدراته التي أرسيتم قواعدها بثبات 
 لنرتقى بكم يامولاي ونحن نسعى لنكون في مصاف الدول المتقدمه نتيجة خطواتكم المباركه وانفتاحكم على العالم بأسره. 

إننا في حزب الأنصار الأردني نبارك خطوات جلالتكم المتقدمه والمتميزه في كل المحافل الدوليه لتحقيق الأمن والإستقرار والسلام العالمي وخاصة القضيه الفلسطينيه وحق الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس الشرقية ، فهي هاجس جلالتكم في كل المؤتمرات واللقاءات الإقليمية والدولية . ولم تألو جهدا يامولاي في الدفاع عن قضايا الأمة العربيه والاسلامي .
 وإن جهود جلالتكم المتواصلة ليل نهار في نصرة أهلنا في غزة لكسر الحصار الاسرائيلي الظالم على أهلها ودعمهم بتقديم المساعدات الإنسانية من خلال المستشفيات الميدانيه وتقديم الأدوية واللوازم الطبيه والمواد الغدائيه جوا وبرا بمشاركة كريمة من جلالتكم ومشاركة أصحاب السمو الأمراء لهو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا .

مولاي صاحب الجلالة المعظم :

إن الإحتفال في هذا الحدث الكبير ، الذي يغمرنا جميعا بالفرح والبهجة والسرور خلال ٢٥ عاما من العطاء والإنجاز وبمناسبة اليوبيل الفضي لجلوسكم على العرش يسرني يامولاي
 أن انقل اليكم عاطر التحايا والتبريكات من كافة قيادات وكوادر ومنتسبي حزب الأنصار الأردني وأسرهم محبة ووفاء منهم جميعا مؤكدين على العهد أن نبقى الأوفياء لعرشكم السامي ومسيرتكم المظفرة .

نفتديكم يامولاي بالمهج والأرواح ونقف دائما خلف قيادتكم الحكيمة على العهد الذي ورثناه عن الآباء والأجداد . وأن نبقى الجند الأوفياء المخلصين لجلالتكم والأسره الهاشميه الحكيمه مادام فينا عرق ينبض ، ودم يسري في عروقنا ، داعين المولى عز وجل أن يحفظ جلالتكم ويمتعكم بتمام الصحة والعافية والعمر المديد ، لنحتفل معكم بإذن الله في قابل الأيام باليوبيل الذهبي وقد حققتم كل ماتصبون إليه من تقدم ورفعة وإنجاز .

حفظكم الله يامولاي وحفظ الله سمو ولي العهد الأمين 
وعاش الأردن حصنا منيعا 
عصيا على أعدائه اللهم آمين آمين يارب العالمين .

المخلص
عوني الرجوب
امين عام حزب الأنصار الأردني 
عمان : ٢٠٢٤/٦/٩
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences