زيارة ناجحة لعضوا غرفة صناعة الزرقاء الضمور والباشا لدولة الكويت الشقيقة ...

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
ام عضوا غرفة صناعة الزرقاء المهندس عامر الضمور وامجد الباشا بجولة استكشافية للسوق الكويتي , وتم خلالها زيارة رسمية لقصر بيان (القصر الاميري) والالتقاء هناك مع الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستشار صاحب سمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح ، كما وعقدا في اليوم التالي اجتماع مع مدير عام غرفة صناعة وتجارة الكويت رباح عبد الرحمن الرباح . 

وهدفت الزيارة التي استمرت عدة ايام لتعزيز التعاون بين البلدين وتشجيع وزيادة الاستثمارات الكويتية في المملكة الاردنية، وجرى خلال اللقاءات تقديم خطاب من رئيس غرفة صناعة الزرقاء للشيخ مستشار سمو امير البلاد، وآخر لسعادة مدير غرفة تجارة وصناعة الكويت، تم الشرح فيهما عن الواقع الصناعي الاردني والارض الخصبة للاستثمار 

وتمخضت الزيارة الناجحة للضمور والباشا عن :-

1. توثيق العلاقات القائمة بين البلدين السياسية والاقتصادية وعلى جميع المستويات.

2. تعزيز اواصر العلاقات التجارية والصناعية الاستثمارية بين قطاعي الاعمال والصناعة في دولة الكويت الشقيقة والمملكة الاردنية الهاشمية وﺫلك من خلال تبادل الزيارات والاجتماعات الثنائية مع الغرف التجارية والصناعية ورجال الاعمال في دولة الكويت.

3. تقديم دعوة للمستثمرين في دولة الكويت الشقيقة لحضور اليوم الترويجي لمدينة الزرقاء الصناعية بتاريخ 12/8/2024 في مقر غرفة صناعة الزرقاء.

تم ايضاً خلال الجولة زيارة السفير الاردني في الكويت السيد سنان المجالي الـﺫي زودنا ببعض النصائح للتعامل مع الأسواق في الكويت وكيفية تطوير العلاقات التجارية والصناعية بين البلدين
 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences