المطربة المغربية فدوة المالكي تغني في الكويت

{clean_title}
الشريط الإخباري :  

عبرت المطربة المغربية المتميزة فدوة المالكي عن سعادتها للمشاركة في «ليلة الصوت الجريح» على مركز جابر الاحمد الثقافي يومي 10 – 11 الشهر الجاري.
وقالت في تصريح صحافي إن «ليلة الصوت الجريح، عبد الكريم عبد القادر» تمثل فرصة ذهبية للقاء الجمهور الكويتي المتذوق الذي يمتاز بتفاعله مع الفنانين خلال الوصلات التي يقدمونها».
وتابعت: «على الصعيد الشخصي بدأت التحضير لهذه المناسبة منذ أكثر من ستة أشهر على صعيد اختيار الأعمال وإجراء البروفات، علما بأنني عشت وتربيت على صوت وابداعات الفنان الكويتي القدير عبد الكريم عبد القادر الذي يعتبر واحدا من أهم سفراء الأغنية الكويتية والخليجية الى العالم العربي، بما يتمتع به من اختيارات عالية الجودة وصوت مشبع بالحنين والعمق والدفء».
وقالت: «كما أنني أجدها فرصة مناسبة للوقوف امام المطرب الكويتي القدير نبيل الشعيل، الذي يحتل مكانة كبيرة في نفوس الشعب المغربي والشعوب العربية لنوعية الاعمال المتفردة التي يقدمها والتي تمثل مرحلة متطورة من الاغنية الخليجية والعربية.
وختمت: «ليلة الصوت الجريح» تمثل احتفاء حقيقيا بالمبدع الكويتي. وأشعر بالفخر أن أقف على خشبة هذا الصرح للغناء أمام الجمهور الكويتي الذي عرف عنه الذوق والتذوق والتفاعل».

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences