قال الصحفي والمحلل السياسي ماهر أبو طير إن جزءًا من رجال السلطة الفلسطينية سحبوا أموالهم من بنوك الضفة الغربية.

وأضاف أبو طير، عبر قناة رؤيا: "جزءٌ من رجال السلطة باعوا ممتلكاتهم في الضفة، وجزءٌ آخر قاموا بتهريب أموالهم أو إخراجها من الضفة الغربية".