حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم الخميس، إن الوزارة عقدت لقاءات مع مزارعين لبحث زراعة البنجر السكري، لافتًا إلى أنه جرى تخصيص أكثر من 180 ألف دونم لهذا الغرض.