حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
ارتفعت عدد إصابات التسمم في مدينة إربد إلى 55 حالة.
وأفادت مصادر طبية أن جرثومة الشيجيلا هي السبب في تسمم عدد كبير من المواطنين.