حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
تعامل الدفاع المدني، مساء الخميس مع حادثة انهيار مبنى في شارع وصفي التل بمحافظة إربد.
وقع في تسوية المبنى، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص من الوافدين، ووصفت حالتهم بالمتوسطة، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي لتلقي العلاج.