(بعد ضبط 25 طناً من اللحوم الفاسدة) النائب د. احمد العشا : نثمن عالياً ماقامت به المؤسسة العامة للغذاء والدواء ونطالب بإحالة كافة المتورطين إلى القضاء ..
بعد ازالة الأكشاك والبسطات المخالفة .. ابو قاعود : لن نسمح بالتشوهات واستغلال المواطنين ومستمرون في حملاتنا ..