النائب المجالي يسأل عن ملف التسويات المالية بين هيئة الفساد واحدى الشركات

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
وجه النائب حازم المجالي تساؤل على صفحته الرسمية الفيسبوك ، تسائل من خلالها عن ملف التسويات المالية التي اقرتها هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مع احدى الشركات المرتبطة بملف الفوسفات ، في إشارة إلى عطاءات احدى المجمعات الصناعية.

وقال النائب المجالي لـ " سرايا " ان هيئة مكافحة الفساد اعلنت عن استعادة نحو 20 مليون دينار بتسوية مالية مع مستثمرين ضمن عطاءات في مدينة العقبة ، لافتاً عن إعادة عدد من الشيكات الموقعة ضمن التسوية المالية لعدم وجود أرصدة تقدر قيمتها بالملايين.

وأشار إلى ان التسوية المالية المقدرة بنحو 20 مليون دينار تضمنت دفع جزء من المبلغ ، إلى جانب الحجز التحفظي على فندق بالمنطقة السكنية الخامسة في مدينة العقبة ، إضافة إلى شيكات راجعة لعدم كفاية او وجود أرصدة ، مطالباً هيئة مكافحة الفساد متابعة كافة التسويات المالية المقرة مع كافة الأطراف بهدف ضمان التحصيل ووصولا إغلاق الملف.

وتالياً ما كتبه النائب المجالي :

إلى مكافحة الفساد :-


ما مصير التسويات التي تمت في العام الماضي وتغنت المكافحة انها استعادت عشرات الملايين وخصوصا قضية ( الفوسفات) ما هو مصير الشيكات الراجعة ، نرفع لكم القبعات بإعادة المال ( المنهوب ) ولكن نريد المتابعة والتحصيل النهائي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences