وجه نواف العجارمة الامين العام لوزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية رسالة هامة للطلبة المتقدمين لامتحانات التوجيهي تزامنا مع بدء الاستعدادات للاختبارات القادمة. واكد العجارمة في حديثه على اهمية التحلي بالعزيمة والاصرار لتجاوز هذه المرحلة الدراسية الحاسمة بنجاح. وبين ان الوزارة تضع مصلحة الطالب في مقدمة اولوياتها من خلال توفير بيئة امتحانية ملائمة تساعدهم على التركيز وتقديم افضل ما لديهم.

ضمانات العدالة والشفافية في الاختبارات

وشدد المسؤول التربوي على ان مبدا العدالة بين جميع الطلبة ليس مجرد شعار يتم تداوله بل هو نهج راسخ تلتزم به الوزارة في كافة مراحل العمل. واضاف ان كل الاجراءات المتبعة منذ لحظة وضع الاسئلة وحتى اعلان النتائج تخضع لمعايير دقيقة تضمن تكافؤ الفرص للجميع. واوضح ان ورقة الامتحان هي مجرد وسيلة تقييمية تفتح امام الطالب ابواب المستقبل نحو تحقيق طموحاته الاكاديمية والمهنية.