ضبطت الاجهزة الامنية المختصة مركبة كانت تسير بسرعة جنونية بلغت 217 كيلومترا في الساعة على طريق خارجي حددت فيه السرعة القصوى بـ 100 كيلومتر فقط. واظهرت انظمة الرقابة الالية المتطورة تجاوز السائق للسرعة المحددة باكثر من الضعف مما يعرض حياته وحياة مستخدمي الطريق للخطر الشديد. واكدت السلطات المعنية ان رصد هذه المخالفة جاء ضمن جهود تعزيز السلامة المرورية والحد من التجاوزات الخطيرة على الطرق الخارجية.
اجراءات قانونية رادعة بحق السائقين المتهورين
وبينت المصادر الميدانية انه جرى على الفور تحرير مخالفة مرورية بحق السائق المتهور مع ضبط رخصة قيادته كإجراء قانوني اولي. واضافت انه تم توجيه تحذير شديد اللهجة للسائق حول خطورة مثل هذه التصرفات غير المسؤولة التي تهدد الامن المروري وتتسبب في حوادث مميتة. وشددت الجهات المختصة على استمرار حملاتها الرقابية لضبط كافة المخالفات التي تشكل خطرا مباشرا على سلامة الجميع.
