تهنئة من مركز شباب البلقاء النموذجي لـ "وليد النسور" 

تتقدم أسرة مركز شباب البلقاء النموذجي، بأجمل التهاني والتبريكات للأستاذ وليد النسور "ابو صالح" بمناسبة تعيينه مساعداً لأمين عام وزراة الشباب . 






















متمنين لشخصكم الكريم التوفيق والنجاح في القيـام بالمهام المُسندة إليكم والتي أنتم أهل لها. 






















وتدعو أسرة المركز الله العلي القدير أن يمده بموفور الصحة والعافية و ان يوفقه في منصبه الجديد، و مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة وطننا الحبيب في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين، حفظه الله . 




































































عن أسرة المركز إسراء الخريسات ومحمد الخريسات وحنان كلوب