اربد: احتفالية حاشدة بعيد ميلاد الملك

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
 نظمت مؤسسات المجتمع المدني بمحافظة اربد، اليوم السبت، في جامعة اليرموك، احتفالاً حاشداً، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، الثامن والخمسين.

وقال العين السابق سامي الخصاونة، في كلمة له خلال الحفل، إن اجتماعنا اليوم بهذه المناسبة العزيزة تختلط فيها المشاعر والأحاسيس ونحن نتابع خطى الملك منذ أول يوم تسلم فيه سلطاته الدستورية، وهو يُقسم على الحفاظ على ما أنجزه الآباء والأجداد، مستنداً إلى شرعية قيادتهم ومرتكزا على عزيمة وإرادة صلبة ورغبة بأن يكون للأردن شأن بين دول العالم رغم شح الإمكانات وندرة الموارد وكثرة التحديات.
بدوه، قال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في إربد الدكتور معين الشناق، إننا ونحن نتفيأ ظلال هذه المناسبة المفعمة بمشاعر الحب والولاء نستشرف سيرة العطاء المخلص والموصول من لدن جلالة القائد، سعياً بتحقيق العزة والرفاه والأمان لهذا الوطن وأبنائه، وحافلاً بالإنجازات التي تحققت في عهد جلالته، فكانت محطات مضيئة وعظيمة كتبها التاريخ بأحرف من ذهب ارتقت بهذا الحمى الهاشمي بناءً وتقدماً وازدهاراً شمل جميع مناحي الحياة.
من جهته أكد نائب رئيس الجامعة الدكتور أنيس الخصاونة، أن الأسرة الأردنية تحتفل هذه الأيام بعيد مولد قائد الوطن وملك البلاد، ملك أحب شعبه فأحبه الشعب والتف حوله وأيده.
وأضاف أن جلالة الملك لديه سجل يحفل بالإنجازات على مدار عقدين من الزمان تمكن خلالها الأردن من تجاوز تحديات شتى واستطاعت القياده الهاشمية أن تحافظ على الأردن وأمنه في وقت تلاشت أنظمة وانهارت دولها، وفقدت فيه بعض المجتمعات هويتها ووحدتها الوطنية.
واشتمل الحفل الذي شاركت فيه 58 هيئة، تمثلت بجمعيات خيرية وصحية وأندية وهيئات ثقافية ومبادرات شبابية، على قراءات شعرية مهداة إلى جلالة الملك، قدمها الشاعر الدكتور حربي المصري والشاعرة حلا عبيدات، إضافة إلى العديد من الأغاني الوطنية والدبكات الشعبية.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences