أسرع زواج في الأردن وبكلفة ألف دينار فقط .. "صور"

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
في أطرف وأجمل حادثة زواج عاشتها المملكة، أتم عريس أردني حفل خطبته وزفافه بوقت قياسي، وبعيدا عن اي كلفة مالية تذكر كما هو حال كلفة حفلات الزفاف التي تحتكم الى التبذير والمظاهر.

ونشر الشاب الدكتور ناصر سامي فطاير، صور 15 صورة لحفل زفافه من صاحبة الصون والعفاف المحامية الأستاذة أمل ابراهيم حجازي.

وكتب العريس الشاب " تم اليوم الثلاثاء الموافق13/8/2019 زواجي من صاحبة الصون والعفاف المحامية الأستاذة أمل ابراهيم حجازي في أسرع زواج بالأردن".

وقال" تمت رؤية العروس يوم الاربعاء مساءً وقراءة فاتحتها على الساعة 11 مساءً بنفس اليوم وعقد قراني عليها صباح اليوم التالي الخميس خلال 12 ساعة فقط وعرسي كان اليوم في منزل أهل العروس".

 

وأشار إلى أنه لم يرغب "التقيد بالتقاليد التي أتعبت كاهل الشعب الأردني بدون أن نستأجر صالة وعمل عرس في فندق والإقتصار على عمل الجاهة والعرس والدخلة بنفس اليوم حيث اقتصر الحضور على الأقارب من أهل العريس والعروس".

وقال "لم تتجاوز تكاليف زواجي كاملاً الألف دينار".

ودعا العريس "كل الشباب في الأردن والوطن العربي الإقتداء بنا والتيسير في الأمور وعدم الإهتمام بالشكليات".

 

الحمد لله رب العالمين

تم اليوم الثلاثاء الموافق13/8/2019 زواجي من صاحبة الصون والعفاف المحامية الأستاذة أمل ابراهيم حجازي في أسرع زواج بالأردن حيث تمت رؤية العروس يوم الاربعاء مساءً وقراءة فاتحتها على الساعة 11 مساءً بنفس اليوم وعقد قراني عليها صباح اليوم التالي الخميس خلال 12 ساعة فقط وعرسي كان اليوم في منزل أهل العروس دون التقيد بالتقاليد التي أتعبت كاهل الشعب الأردني بدون أن نستأجر صالة وعمل عرس في فندق والإقتصار على عمل الجاهة والعرس والدخلة بنفس اليوم حيث اقتصر الحضور ...

" target="_blank" data-ft="{" tn":"e"}"="" style="color: rgb(56, 88, 152); cursor: pointer; text-decoration-line: none;">See More
Image may contain: 1 person, smiling, standing, car, tree and outdoor
Image may contain: 1 person, smiling, standing, car and outdoor
Image may contain: 1 person, smiling, car and outdoor
Image may contain: 8 people, people smiling, people standing and suit
+15





 الوسوم

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences