احتفالات مُبهرة لمحافظة الزرقاء في يوم زفاف ولي العهد .. ورجل الاعمال "الخطبان" يصبغ المهرجان بفقرات مميزة / صور

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص-
في احتفال مهيب يترجم حجم فرحة الأردنيين بحفل زفاف ولي عهدهم، وفي مراسم تميزت عن غيرها من افراح الأردنيين بذات المناسبة، شارك رجلا الأعمال الشيخ نائل الخطبان و نضال زهران، في الاحتفالات الضخمة والتي ضمت لفيف كبير من وجهاء ومسؤولي واهالي محافظة الزرقاء، في سياق فرحة الوطن  بزفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والانسه رجوه آل سيف،  نهار اليوم بمعية احتفالات محافظات المملكة والقصر الهاشمي بالمناسبة.

طبيعة الاحتفال جاءت بطريقة مميزة ولافتة حملت معاني الفخر والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، كما حملت مضامين التشاركية في اعلى معانيها، فالفرح اردني هاشمي اختص الأردنيين كافة، وقد دخل الفرح حقيقة بيت كل اردني،  ليكون الأول من حزيران يوما وطنيا سيظل عالقا في قلوب الأردنيين .

كان لافتا تميز احتفالات محافظة الزرقاء، ليجيئ الاحتفال الذي وقف على كافة تفاصيله وتنفيذ الاجزاء الخاصة بالاحتفال الخطبان وزهران بالإنابة عن كافة ابناء الوطن عامة والزرقاء بوجه خاص، رافعين لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين و جلالة الملكة رانيا العبدالله أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية.

ولأنهم جزء من هذا الوطن الغالي و لأنهم يعتبرون أنفسهم إخوة الحسين كونهم أبناء قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ، كان الفرح أصيلا وقريبا من أصالة الهاشميين الذين سطروا مثالا يحتذى في علاقتهم مع ابناء شعبهم.

وتضمن الاحتفال الذي تم دعمه بشكل شخصي وخاص باقات متعددة من الفعاليات، تم خلالها اطلاق حوالي 27 الف بالون هيلون حلقت في سماء المحافظة لتحمل تهاني ابناء الوطن لمليكهم وأميرهم الشاب يوم زفافه المعنون بيوم فرح للأردنيين، وبمشاركة جماعية لحشود كبيرة من ابناء المحافظة والوطن.

كما تخلل الاحتفال تجهيز مجسم منطاد تم وضعه على مبنى متصرفية لواء الرصيفة، يحمل صور لسمو ولي عهدنا المحبوب وعروسه لتزدهي اجواء اللواء بفرح الألوان التي داعبت القلوب وناجت الأرواح، ولسان الرائي يلهج بالدعاء للعروسين بوافر التهنئة والمباركة.

وفي اجواء حميمة ودافئة اتطلقت زوامير المركبات وسط الاهازيج والدبكات في فرحة عارمة تم خلالها توزيع الحلويات على المشاركين والحضور من المواطنين.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences