المهندس وليد العموش مدير دائرة صيانة الطرق في امانة عمان ... برافو

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص - جهود وطنية خالصة عنوان عريض اتخذته امانة عمان في تقديم منجزها اليومي لمهام الأمانة الخدماتية والتنظيمية، بيد ان زيارة سيد البلاد لمقر الامانة في حزيران العام الماضي، شكل دفعة قوية للمنجز الوطني في امانة عمان وتحت قيادة امينها د.يوسف الشواربة واطقم الأمانة الفنية والادارية والمساندة عبر تنفيذ خطط تم جدولتها ببرنامج دوري يتبع خطط الأمانة الخمسية على وجه الخصوص.

دعوة سيد البلاد خلال زيارته المشار اليها ، وتأكيده على ضرورة أن يشعر المواطنون وسكان العاصمة بجودة الخدمات المقدمة من قبل أمانة عمان الكبرى، تم العمل عليه حقيقة كشعار يومي تقوم عليه اعمال ومهام امانة عمان ، لتحيط برامج عمل الامانة كل ما يتعلق بتطوير البنى التحتية بما يليق بعاصمة الاردنيين عاصمة العرب.

امانه عمان الكبرى وفي اطار استكمالها لعمليات تأهيل وتعبيد طرق وشوارع ضمن خططها لإعادة تأهيل الشوارع الشريانية والرئيسية، فقد باشرت باعمال تعبيد وصيانة للشوارع الرئيسية في مناطق شرق وجنوب عمان، وشارع الجسور العشره وعلى بن أبي طالب وراس العين، نظرا لما تشكله  هذه الشوارع من نقاط حيوية في الشبكة المرورية للعاصمة والتي تعبرها وتستخدمها عشرات الالاف من المركبات في الساعة الواحدة.

وفي خطوة لافتة، تتم اعمال الصيانة والتأهيل والتعبيد، وفق عمليات تأهيلية غاية بالدقة والاحتراف، اضف الى ذلك مراعاة زمن تنفيذها، حيث عمدت كوادر الامانة وباشراف مباشر من امين عمان د.ا لشواربة ومدير صيانة الطرق في الأمانة، المهندس وليد العموش، على تنفيذ الأعمال ليلا ولغاية ساعات الفجر تجنبا للازدحامات المرورية، وتفاديا لاية اختناقات مرورية تعطل سير المواطنين.

المهندس العموش، والذي تمتد ساعات عمله الى الدوام المفتوح، يؤمن بنهج الميدان، ما يدفعه بالتواجد بين اطقم وافراد الامانة خلال تنفيذ اعمال التأهيل والصيانة والتعبيد، لا سيما والحديث هنا عن استكمال مشاريع التأهيل للمساحة المستهدفة في المرحلة الثانية التي بدأتها الأمانة في نيسان الماضي بحجم 400 ألف متر مربع وبتكلفة إجمالية وصلت إلى مليوني دينار، ضمن الموازنة المرصودة لذلك والمقدرة بـ15 مليون دينار للشوارع والأحياء الداخلية حتى نهاية العام الجاري. 

وتشمل المرحلة الثانية والتي تنفّذ في مناطق شرق وجنوب العاصمة، شوارع (الفروسية، القدس، الجسور العشرة، والأمير الحسن، وعلي بن أبي طالب، وعبدالمنعم رياض)، والتي ينتهي العمل بها في 15 من الشهر الجاري وهذه المشاريع يتم الاشراف عليها مباشرة من رجل الميدان المتميز وليد العموش بحيث لا يترك شاردة او واردة الا ويكون اول العالمين بها بجهد خارق يستحق منا كاعلام وصحافة الاشادة به وبعمله .. برافوا باش مهندس
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences