آخر الأخبار
عاجل

في دائرة بدو الوسط .. لا نريد نواب تكملة عدد فنحن اصل البلدة ومدتها..!!

في دائرة بدو الوسط .. لا نريد نواب تكملة عدد فنحن اصل البلدة ومدتها..!!
الشريط الإخباري :  
بقلم احمد عقاب الطيب 

كثير هي الأسماء المطروحة على الساحة والتي أعلنت او تنوي الاعلان للترشح  في الانتخابات النيابية القادمه على القوائم المحلية ومنها دائرة بدو الوسط والتي أفرزت نوابا في المجالس السابقة يشار لهم بالبنان وكنا فخورين بتمثيلهم لنا .. ومنهم نواب وجودهم من عدم وجودهم واحد حيث لم نسمع لهم صوت ولم يكن لهم مواقف تذكر كانوا تكملة عدد كما يقولون .. 
اليوم نحن امام استحقاق مهم وهي الانتخابات البرلمانية ومن المهم بمكان ان نبحث عن الشخص المناسب الذي يمثل دائرة بدو الوسط خير تمثيل فنحن لا نريد نواب تكملت عدد ولا نريد نوابا لا نرى أيديهم إلا عندما ترفع للتصويت على الثقة الحكومية او الموافقة على قوانين هم لم يقرأونها ولا يعرفون على ماذا يصوتوا ..
هناك الكثير من ابناء هذه الدائرة الأبية رجال مواقف ومثقفون ولديهم شهادات عليا ويستطيعون تمثيل الدائرة بشكل مثالي ويحملون هموم ومشاكل اهل الدائرة بشكل حقيقي وفعلي .. وكذلك يعرفون ان الوطن مقبل في قادم الايام على استحقاقات خارجية خطيرة للغاية وهو بحاجة في الايام القادمة لرجال حقيقين لا تلومهم بالحق لومة لائم ..
ان الأمانة في أعناقنا كبيرة في اعطاء الصوت لمن يستحق فقد آن الأوان لنغير طريقة اختيارنا لمرشح سيمثلنا اربعة سنوات لابد من الوقوف مع من يستحق حتى لو لم يكن من نفس عشيرتنا .. لا بد من وقفة مع الذات ..  سأمنا وتعبنا من تكرار ذات الأسماء .. نريد اسماء تلمع في سماء عمان نتشرف بهم انهم يمثلون دائرتنا ..
نريد اشخاص يعون اهمية موقعهم .. نريد نوابا حقيقيين لا تلوهم بالحق لومة لائم … لا نريد ان نكون تكملة عدد .. فنحن اصل البلدة ومدتها.