لا صحوة ضمير أميركي الا بصحوة ضمير رسمي عربي

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
جميل يوسف الشبول

مجزرة حي الدرج بالاسلحة الرحيمة الاميركية زنة 2000 رطل هي نتيجة البيان الذي اطلقته الولايات المتحدة الاميركية لوقف اطلاق النار وفرضه على الاطراف بالقوة قبل يوم الخميس المقبل.

 

عندما تقول الولايات المتحدة انها ستفرض الحل بالقوة على الطرفين فان المقصود هي حماس فقط والمدنيين الغزيين وأما اسرائيل فانها وبكل جريمة ترتكبها يخرج المتحدث الاميركي من بين اشلاء اطفال ونساء غزة معلنا دعمه لاسرائيل في حقها بالدفاع عن نفسها.

 

نعلم ان الولايات المتحدة اوعزت لكل من مصر وقطر لرعاية مباحثات بين طرفي النزاع على ارض مصرية او قطرية وكأننا امام حكم من اهله وحكم من اهلها فإن الواقع يقول ان مواقف الطرف العربي لا تشبه الموقف الاميركي المنخرط بالجريمة انخراطاً تاماً كاملاً.

 

بعيداً عن المواقف السياسية العربية البينية المتناقضة وبعيداً عن محبة حماس وكرهها من قبل الجهات الرسمية العربية فلا بد من تشكيل موقف ضمير عربي تجاه هذا الظلم الواقع على المدنيين العزل في مواجهة الضمير الاميركي الاوروبي المفضوح عالمياً .

 

هذا الموقف الرسمي العربي وهذا الاصرار على الحياد يرعبنا كشعوب عربية تشعر بالاهانة والظلم وأن قيمة 400 مليون عربي تؤول الى الصفر في الميزان العالمي والدولي بفضل هذه السياسات المنفردة المتناقضة.

 

على النظام العربي أن يتحرك فوراً وهو الوحيد القادر على ايقاف هذه الحرب وان يأخذ موقعه على ارضه وان لا يتركها لجميع اللاعبين ومن كل انحاء العالم .

 

افعلوها من اجلكم من اجل اوطانكم من اجل شعوبكم من اجل كرامتكم افعلوها واعلموا أن كل الاوراق والمواقف اصبحت فوق الطاولة ومن اراد ان يخفي شيئاً فانه دافن رأسه في الرمال.

 

لن يكون هناك جوائز للصامتين و إن انتصر هذا العدو لا سمح الله فلن تبقى الامور كما هي فهذا العدو لا يؤمن الا بالانبطاح الكامل وبالعلامة الكاملة والا فانك من اعداء السامية واعداء حضارة اكتشف العالم انها قذارة وأي قذارة .
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences