"القهوة السادة".. "ايزو" خاص استحقه الدكتور الزعبي.. "صور"

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
خاص للشريط الإخباري - محرر الشؤون المحلية - في أروقة ومبان واقسام مستشفى الأمير حمزة، والذي يؤمه عشرات الالاف من المراجعين على مدار الاسبوع الواحد، تقف ادارة المستشفى بطريقة ديناميكية وحضارية تنتهج في أولوياتها الجانب الانساني مع عموم المرضى والمراجعين.

وعلى الرغم من الكم الهائل للمراجعين، يقف مدير المستشفى د.باسم الزعبي، في استقبال المراجعين والمرضى ممن يقصدون باب مكتبه بصورة لا تجدها في مستشفيات الدول المتقدمة، فإلى جانب استماعه واستجابته لطلبات وملاحظات المواطنين،  رصدت عدسة الكاميرا قيام د.الزعبي بتقديم القهوة السادة لمراجعي مكتبه، في اشارة ترجمت روح المسؤولية في جانبها الانساني الرفيع.

د.الزعبي الذي قد تجده ماثلا متأهبا في مكتبه لاستقبال المواطنين، حيث يًدير ماكنة احد اكبر مستشفيات المملكة، تجده مسؤول ميدان، أثبت بحق معنى القيادة الانسانية والمهنية .

حسن استقبال د.الزعبي بطريقته الخاصة، تجيئ في سياق مقهومه للجانب الانساني المناط  باقدس واعرق مهنة عرفها التاريخ، ولإيمانه ان من يقصد المستشفى او مكتبه يتوجب دعمه معنويا قبل تقديم الخدمة له، وهو الامر الذي يُسجل للدكتور الزعبي بكل امانة واستحقاق.

ما يفعله ويقدمه د.الزعبي من تفرد في اداء مهام منصبه، استحق عليه "ايزو" شعبي من قبل مراجعي المستشفى وخاصة ممن قيّض لهم التعامل معه ودخول مكتبه وتناول القهوة السادة عنوان اصالة الضيافة في الموروث الأردني.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences