الزميلة "إخلاص القاضي" تتألق بأدارة حوار "مشروع تمكين السيدات من أجل الحوار" في صناعة الزرقاء

{clean_title}
الشريط الإخباري :  


أدارت الزميلة إخلاص القاضي بأقتدار الجلسة الحوارية التي عقدت اليوم في غرفة صناعة الزرقاء خلال حفل إطلاق مشروع " تمكين السيدات من أجل الحوار" بتنظيم من مركز نحن نشارك لتنمية المجتمع المدني، بالتعاون مع السفارة الامريكية في عمان.

وقد أثرت الجلسة الحوارية مضامين حفل الاطلاق الذي اشهر بحضور مدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا" الزميل فائق حجازين ممثلاً عن وزير الدولة لشؤون الاعلام، والذي شدد بدوره على دعم جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز مكانة المرأة الأردنية، عبر إرادة سياسية تؤكد دائماً على أهمية دورها في بناء الأوطان.

وتخلل الحفل نقاشات تفاعلية مع الحضور، والذي اعقب كلمات تضمنت قيم وأسس وأهمية الحوار في المجتمع الأردني القاها كل من مدير مركز "نحن نتشارك لتنمية المجتمع المدني" محمود الصبيحي، ومهند وريكات رئيس قسم الاعلام بمركز السلم المجتمعي، فيما شدد المحاورون على أهمية تجاوز كل التحديات التي قد تقف في وجه تعزيز الحوار ومحاربة الفكر المتطرف وحماية الجيل من أمراض العصر في زمن السوشيال ميديا.

 وقد عزز الحوار مداخلات  هامة جداً لكل من المحامي طلال عليمات من مركز الحياة / راصد، والدكتورة سناء الحناوي، إستشارية تقييم مشروعات، والملازم لينا الخوالدة من مركز السلم المجتمعي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences