النائب "المناصير" يثمن جهود الملك في الافراج عن اللبدي ومرعي ويستنكر حادثة جرش

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
ثمن النائب فضيل النهار المناصير جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ووزارة الخارجية والأجهزة الأمنية ممثلة بدائرة المخابرات العامة في الإفراج عن أبنائنا المعتقلين (هبه اللبدي وعبدالرحمن مرعي) من سجون الاحتلال الإسرائيلي .
 جاء ذلك في بيان أصدره مكتبه الإعلامي قيم فيه جهود جلالته في مواصلة الليل بالنهار حتى ينال أبناؤنا الأردنيون حريتهم ويسترد كرامتهم بالإضافة لما بذلوه وزارة الخارجية ودائرة المخابرات العامة من جهد ملحوظ تمكنا من خلاله من استعادة أبنائنا .
مبارك لأبنائنا هبه وعبدالرحمن حريتهم .

هذا وإستنكر النائب فضيل النهار المناصير العمل الإرهابي الجبان الذي قام فيه أحد المخربين باستهداف أبنائنا في الأجهزة الأمنية وعدد من السواح الآمنين . 

حيث أن ما قام به هذا الجبان ما هو إلا عمل تخريبي ممول من قوى وأجندات خارجية تعمد الى ضرب أمن الوطن وسياحة الوطن وسمعة الوطن في المحافل الدولية .

كما استنكر النائب المناصير تجريد رجال الأمن العام وخاصة الشرطة السياحية من السلاح فهذه ثغرة أمنية  كبيرة يجب محاسبة القائمين في الأمن العام عليها ، فكيف لرجل أعزل يقوم على حراسة وفد أجنبي لا يملك ما يستطيع الدفاع به عن نفسه أولا .

كما طالب النائب المناصير بتطبيق أشد أنواع العقوبات على كل من تسول له نفسه في زعزعة أمن وإستقرار الوطن ، وطالب الأجهزة الأمنية ودائرة المخابرات العامة بفرض قبضتها الأمنية والضرب بيد من حديد لكل عابث ومخرب أراد ويريد للأردن الخراب ونشر الذعر والفلتان الأمني .

عاش الأردن حرا أبيا آمنا مستقرا في ظل الراية الهاشمية المظفرة .
المكتب الاعلامي للنائب المهندس فضيل النهار المناصير .
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences