الصحفي "جهاد ابو بيدر" يعيد نشر قصة تعامل رئيس هيئة الأركان "الحنيطي" مع سيدة كفيفة خذلها النواب ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
نشر الصحفي المخضرم جهاد ابو بيدر على صفحته في شبكة التواصل الأجتماعي (فيس بوك) رواية منقولة عن معاناة كفيفة اردنية خذلها احد النواب فنصحها البعض بأن تلجأ إلى رئيس هيئة الأركان يوسف باشا الحنيطي والمعروف عنه بدماثة خلقه وتواضعه فكان اللقاء وكان الفرج. 

عندما بكى الرجال قبل النساء لقصه سيده اردنيه كفيفه (عمياء)
تجاوز عمرها الخمسين عاما عندما ذهبت من اجل طلب مساعده لابنها والجميع يعلم قلب الام وقد اختارت احد النواب نواب الشعب والمصيبه تقول عندما طرقت باب ذلك النائب لم يخرج اليها بل قال للخادمه ابليغها بانني غير موجود كما روت قصتها ؟؟
وعندما عادت تطلب المساعده اقترح عليها احد اهل الخير بان تذهب الى منزل رئيس الأركان المشتركه فهو لا يتكبر عن المساعده لاي شخص  وهو رجل متواضع جدا وصاحب دين وخلق ؟؟؟
وعندما ذهبت الحاجه الفاضله الى منزل صاحب النخوة يوسف باشا وقد أوصلها اهل الخير دق الجرس تفاجئت بان من يفتح لها الباب هو  نفسه  يوسف باشا المتواضع  وكان يتناول الغداء مع والدته وقد قالت اقسم بالله رفض رئيس هيئه الأركان يوسف باشا الا ان أتناول الغداء معهم وجلس مع السيده الضريره واستمع لها بكل امانه وتواضع وقد ابكت السيده الفاضله كل من سمع التسجيل لقصتها لسببين 
(الاول )ان رئيس هيئه الأركان بعث بإرساله الى جميع المسوليين مهما كانو اننا نعيش في بلد سمه اهله التواضع وأننا نستمد اخلاقنا من حبيبنا  محمد صل الله عليه وسلم ؟؟ وعزيمتنا من جلاله ابا الحسين المفدى 
(الثاني)
ان تصرف النائب الغير مسوول لا يمثل الا نفسه لعدم استقباله لسيده الضريره وهذه ليس من طبع الأردنيين من شتى الاصول والمنابت ؟؟
نشكر جلاله الملك المفدى على اختيار رجال وطن امثال يوسف باشا؟؟؟
بقلم ؛ مخلد عبيد عقله الصاروم 
الثلاثاء  ٢٠١٩/١١/١٢
يوسف الحنيطي
منقول
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences