الاتحاد العربي للتضامن الأجتماعي يستكمل جولاته بزيارة الديوان الملكي ويختتمها بالسلط ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
ثمن الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي الدور الكبير الذى يقوم به الاردن على كافة الاصعدة من اجل تعزيز التعاون العربى المشترك كما بارك الاتحاد للشعب العربي استرداد الاراضى الاردنية فى منطقتي الباقورة والغمر ، واشاد بالمواقف العربية الاصلية التى يقودها جلالة الملك عبدالله الثانى فى دعم القضايا العربية . 

جاء ذلك فى اللقاء الذى جمع الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي برئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي الذي عبر بدوره على حتمية التعاون العربي المشترك وتنسيق الجهود والامكانات لتنعم شعوب العالم بالامن والرخاء في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه أمتنا متمنيا التوفيق لهذا الاتحاد الذي يعبر عن ارادة الشعوب وتطلعاتها .
 
ويذكر ان الاتحاد العربى للتضامن الاجتماعي قام بزيارة للمملكة من اجل العمل تنفيذ مشتملات الاهداف التى انطلق من اجلها الاتحاد والتقى العديد من الهيئات الرسمية وغير الرسمية في جو أخوى ساد اللقاءات والاجتماعات التي أجراها واختتم الاتحاد جولاته ولقاءاته فى احتفال خيرى أقيم فى الصبيحي (السلط) بالتعاون مع جمعية البلقاء الخيرية . 

الزيارة وتنظيم اللقاءات تمت بجهود كبيرة للوزير والنائب الأسبق د. حازم قشوع الامين العام لحزب الرسالة الأردني والذي أجاد الاستضافة في أردن الهاشميين وأعطى صورة حقيقية عن أصالة الأردني وكرم صيافته وحُسن استقباله لضيوف الوطن الذين ابتهلوا إلى الله أن يحفظ الأردن ملكآ وحكومة وشعبآ ويجنبه المحن ويديم عليه نعمة الأمن والأمان. 
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences