د. السميران : لن نسمح بأستغلال الأرصفة والشوارع على حساب المواطن .. وحملة الغويرية مستمرة وستشمل باقي الأحياء

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
قامت لجنة السلامة العامة في محافظة الزرقاء بإجراء حملة أمنية شملت أحياء الغويرية والحاووز وأطراف من الوسط التجاري لازالة العوائق المرورية والبسطات على الرصيف والشارع العام بعد تزايد الاعتداءات واستغلال الأرصفة وورود العديد من شكاوي المواطنين. 
 

محافظ الزرقاء د. محمد السميران قال في تصريح خاص للشريط الأخباري ان واجبنا ان نمنع ما يعكر صفو حياة المواطنين وان يكون التسوق لديهم آمن وبكل يُسر وتبقى الأرصفة نظيفة خالية من البسطات والعربات المتجولة ولن نسمح بأستغلالها لغير الغرض الذي وجدت لأجله وهو سير المواطنين عليها واضاف السميران ان الإجراءات المشددة سوف تستمر على هذه المناطق وسيكون هنالك حملات مماثلة على باقي أحياء المدينة ووسطها التجاري.

ويذكر ان منطقة الغويرية بالتحديد كثرت فيه التعديات والتجاوزات على الأرصفة والشوارع من قبل الباعة المتجولين واصحاب المحلات التجارية المتواجدة هناك مما جعل المواطنين يضيقون ذرعا من هذا التغول وزادت الشكاوي من المضايقات التي يواجهونها أثناء تسوقهم او حتى عند مرورهم بالذهاب والإياب لمنازهم وقد وصلت شكواهم للمحافظ الذي لم يتوانى بالاجراء والعمل والمتابعة حتى نهاية الأمر وتم ضبط عدد من المتجاوزين واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة إلى أن أصبحت هذه الشوارع نظيفة من كل ما يعيق مسير المواطنين. 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences