وزارة العمل "قابل الوزير " اسهل من مقابلة المدير..؟

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
 
 خاص / 

في الوقت الذي يتجول فيه وزير العمل نضال بطاينه شمالا وجنوبا وشرقا وغربا لتامين وظائف للعاطلين عن العمل وتأخير تواجده لساعات طويلة في مبنى الوزارة لاستقبال المراجعين واصحاب المنشآت التجارية  والمتعطلين عن العمل . 


لا زال بعض المدراء في وزارة العمل لا يجيب على هاتفه لأسئلة المواطنين  ولا يعمل ضمن الفريق الواحد الذي أمر البطاينه ان تكون الوزارة كاملة فريقا واحد للتصدي لتحديات المرحلة . 


مقابلة وزير العمل اسهل بكثير من الدخول لمكتب بعض المدراء في وزارة العمل والاتصال بالوزير اسهل بكثير ايضا من الاتصال ببعض من يحاولون لفت انتباه الوزير انهم يعملون كفريق واحد . 


بعض مدراء وزارة العمل يقفون امام الاصلاحات المبسطة في الوزارة ويتعاملون مع المراجعين وطالبي الخدمة كالرعاع ، بعضهم حدد لصاحب شركة موعد ومن ثم يقوم بإلغاء الموعد بحجة العمل الميداني . 


الوزير نضال البطاينه يتجول ليلا و نهارا لم يرى المتابعين برفقته أحد من هؤلاء مدعين العمل الميداني انما الوزير وسائقه فقط هو من يتجول بالميدان . 


على وزير العمل المحترم اعادة النظر بتعيينات المدراء واطلاق هيكلة جديدة وتعيين شبان لتكامل العمل والاهداف التي يطمح لها الوزير وهي النهوض بواقع وزارة العمل والتشبيك والتربيط بين العاطلين عن العمل واصحاب المنشآت التجارية..!
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences