زار ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني اليوم الخميس، مدينة الحسين الطبية.

وقام سموه، بالتبرع بالدم، يرافقه عدد من أفراد سلاح الجو الملكي. 

و جاءت الزيارة في يوم التطوع العالمي، بالتزامن مع تدريبات سمو ولي العهد في قاعدة الملك عبدالله الجوية، ضمن تدريبات السرب ٣٠ لطيران العمليات الخاصة - سلاح الجو الملكي.