العلوم التطبيقية ومبادرة "همتنا" معا لخدمة المجتمع المحلي والإنسان الاردني ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
الشكر كل الشكر لمبادرة "همتنا"  التي كانت السبب وراء رفع
وشحذ همة طلبة كلية الفنون والتصميم ومنحهم الفرصة للمشاركة في أحد مشاريع المبادرة الوطنية والانسانية.
 طلبة كلية الفنون والتصميم  في جامعة العلوم التطبيقية بادروا يوم الأربعاء الماضي  ٤-١٢-٢٠١٩  وبإشراف عضوي هيئة  التدريس المهندسة امل ابراهيم والأستاذة فاطمة سمارة،  بالتطوع  من خلال زيارة العمل التطوعية الى أحد مشاريع مبادرة "همتنا " لإعادة تأهيل قسم الأورام والدم في مستشفى البشير من خلال عدة نشاطات؛ كقيامهم بتنظيف الغرف والممرات، المساعدة في تركيب وتغليف الأثاث، ترتيب الغرف وتوزيع الأثاث داخلها بحسب مخططات التصميم الداخلي، بالإضافة إلى قيامهم بالكشف على الغرف والمرافق وكتابة ملاحظاتهم وتسليمها للمهندس المشرف.
وقد جاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة المبادرات التي تنتهجها جامعة العلوم التطبيقية كاستراتيحية  لخدمة المجتمع المحلي وتنميته  والعمل الإنساني الذي يربي الطلبة على صدق الاحساس بالولاء والانتماء والعطاء وتحمل المسؤولية. لقد ترك هذا العطاء الانطباع الإيجابي لدى المسؤولين في مبادرة همتنا   وتثمينهم لجهود الطلبة ودورهم المعطاء والتي تشكل بداية التعاون بين الجامعة والمبادرة لجهود إنسانية قادمة.
مبادرة " همتنا " لحفظ حقوق مرضى السرطان الأقل حظاً، وإعادة تأهيل قسم السرطان بمستشفى البشير مبادرة اردنية أفكارها شبابية  تعي اهدافها الانسانية. لاقطابها  كل الشكر والذي تشارك فيه المهندسة اريج الخطيب خريجة كلية الفنون  والتصميم من قسم التصميم الداخلي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences