بمزيداً من الفخر والاعتزاز وبعد جهد وتعب وسهر ليالي أنهى الدكتور محمد ابن رجل الأعمال والقامة الوطنية جبريل قنديل الدوايمة مساقات تخرجه من جامعة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية وأصبح الآن منطوياً تحت لواء الخدمات الإنسانية ليشارك زملائه الاطباء في رفع المعاناة والمأسي عن المرضى ومداواة أصحاب العلل من ابناء هذا الوطن الكبير الذين ابدعو في دراستهم الأكاديمية وحصل ايضا على الامتياز الشرفي متقدماً على زملائه وأقرانه في كلية الطب لهذه الدفعة .