حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
وجه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الحكومية لتأسيس مركز لعلاج أمراض السرطان في مستشفى الأميرة بسمة في إربد.
وافتتح جلالة الملك خلال زيارته لمحافظة إربد مستشفى الأميرة بسمة، وهو ثاني أكبر مستشفى حكومي في المملكة بسعة أكثر من 500 سرير.