حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
قرر مجلس الوزراء إحالة محافظ اربد رضوان العتوم إلى التقاعد اعتباراً من نهاية الشهر الحالي.
يذكر ان مجلس الوزراء مدد سابقا للمحافظ العتوم مدة خمس سنوات بعد ان بلغ سن التقاعد.