وجهت مديرية الامن العام نداء عاجلا الى كافة الجماهير الراغبة في متابعة مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الجزائري صباح الثلاثاء، مطالبة اياهم بضرورة التقيد التام بالارشادات الامنية والتنظيمية المحددة في المدرج الروماني والساحة الهاشمية ومدرج الاوديون، اضافة الى كافة المواقع المخصصة للبث في مختلف المحافظات لضمان انسيابية الحركة وسلامة الجميع.
واكدت المديرية ان ابواب كافة المواقع ستكون مفتوحة لاستقبال الجماهير قبل وقت كاف من صافرة البداية التي تنطلق في السادسة صباحا، داعية المواطنين الى الوصول مبكرا والتعاون المطلق مع رجال الامن والمنظمين، مع الالتزام التام بالاماكن المخصصة للعائلات والاعلاميين وذوي الاعاقة لضمان اجواء مريحة للجميع.
وبينت المديرية ان الخطة الامنية تهدف الى الحفاظ على المداخل والمخارج مفتوحة امام حركة المشجعين، مشددة على ضرورة عدم التجمهر في الممرات غير المخصصة والالتزام بالطاقة الاستيعابية لكل موقع، مع توجيه الحشود نحو مناطق المشاهدة المساندة عند الحاجة لضمان عدم حدوث اي اكتظاظ قد يعيق حركة الدخول والخروج.
توجيهات امنية حازمة لضمان سلامة المواقع التاريخية
وشددت المديرية في تعليماتها على اهمية المحافظة على سلامة المواقع التاريخية التي تحتضن الفعاليات، محذرة من ادخال اي مواد قد تشكل خطرا على الحضور او تتسبب في الحاق الضرر بالمرافق العامة، كما دعت الجميع الى التحلي بالمسؤولية الوطنية في الحفاظ على نظافة المكان والتعامل الحضاري مع المنظمين.
واضافت المديرية ان رجال الامن العام سيتواجدون بكثافة في كافة نقاط التجمع لتقديم العون والمساعدة للجمهور وتسهيل حركتهم، مؤكدة ان الهدف الاساسي هو خروج هذه الفعالية الجماهيرية بصورة امنة ومنظمة تعكس الوجه الحضاري للجمهور الاردني في تشجيع منتخبه.
واختتمت المديرية بيانها بالتأكيد على ان التعاون المتبادل بين الجماهير والجهات الامنية هو الضمانة الحقيقية لنجاح هذه التجمعات، متمنية في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لمنتخب النشامى في مباراته المرتقبة والمضي قدما في تحقيق النتائج الايجابية التي ينتظرها الشارع الرياضي.
