إطلاق المرحلة الرابعة من مبادرة (طلابنا مسؤوليتنا ......... وقفة مع الوطن)

{clean_title}
الشريط الإخباري :  


      جاءت كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني الى أبنائه الطلبة في اول يوم من العام الدراسي الجديد لتؤكد ان التعليم أولوية رئيسية عند جلالته ؛ وقد جاءت رسالة جلالته لتشكل دافعاً قوياً لبدء عام دراسي فاعل و منتج و إنطلاقاً من مسؤولياتها الوطنية وشراكتها الفاعلة مع المجتمع المحلي فقد بادرت جامعة الزرقاء ومدارسها وبالشراكة مع المدارس الخاصة في محافظة الزرقاء ومجلس التطوير التربوي لاطلاق هذه المبادرة التي تجسد روح المسؤولية الوطنية من منطلق ان الجميع شركاء في تحمل المسؤولية الوطنية في ظل هذه الظروف الدقيقة .
تتمثل هذه المبادرة فيما يلي : 
يتولى ( مركز الاميرة سلمى) الواقع في جبل طارق لإستقبـــال طلبـــــــــة الثانوية العامة ( التوجيهي ) المسار الاكاديمي للمدارس (الاميرة رحمة الثانوية ,ام الدرداء الثانوية, حي الضباط الثانوية, أم كلثوم الثانوية)  للفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة بعد الظهر للفرعين العلمي والادبي اناثا وبالتنسيق مع كلية الزرقاء الجامعية لتوفير كادر تعليمي متخصص للمـــواد الدراسية (اللغة الانجليزية ,الرياضيات, الفيزياء, اللغة العربية , الكيمياء وللتواصل هاتف رقم 3930691/05.
تشمل هذه المرحلة الرابعة للمبادرة تليها المرحلة الخامسة والتي تشمل بقية مناطق اختصاص تربية الزرقاء الاولى  .
يتم التوسع بالمبادرة من خلال الشراكة الحقيقة ما بين مدارس القطاع الخاص في محافظة الزرقاء لتشمل الطلبة في المراحل الاساسية .
تم تشكيل لجنة من قبل ادارة المبادرة بهدف التسهيل على الطلبة ومتابعة سير تنفيذ المبادرة المذكورة والتواصل مع المعنيين على هاتف جامعة الزرقاء رقم  (3821100/05) لجنة ادارة المبادرة في جامعة الزرقاء .
يبدا تنفيذ هذه المباردة اعتبارا من صباح يوم الخميس (26/9/2019) حسب البرنامج  المحدد من قبل لجنة المبادرة التي سيتم نشرها من خلال وسائل الاعلام والصحف المحلية .

الناطق الاعلامي للمبادرة
الإعلامي جلال الاغوات
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences