بالفيديو .. معلمين ومعلمات يستفتون الطلاب بسؤالهم ... هل هم مع الحكومة ام مع المعلم والأهالي يحتجون وسيلجأون للقضاء ..

{clean_title}
الشريط الإخباري :  
ذكرت مصادر وتسجيلات فيديو عن قيام عدد كبير من المعلمين والمعلمات بإجراء استفتاء داخلي بين الطلاب وسؤالهم عن انهم مع المعلم ام مع الحكومة .؟ في تصرف استهجنه الاهالي معتبرين ذلك بأنه لا يليق بمربي أجيال وصاحب فكر وثقافة.

الى ذلك علقت ام محمد البستنجي من الرصيفة بأن هذا العمل والتصرف الغير مسؤول سيؤثر سلبآ على الطلاب والطالبات وان الزج بأبنائنا في هذا المعترك يعد جريمة يجب أن يحاسب عليها كل معلم ومعلمة فعلها.

من جهته أكد عادل غباين من الزرقاء بأنه لا يجوز اقحام الطلاب بالخلاف الدائر بين الحكومة والمعلمين لان الأصل في ذهابهم إلى المدرسة هو تلقي التعليم والتزود بما في المناهج من علوم وتنمية تربيتهم وأصولها لا وضعهم في دوامة صراع نقابي حكومي.

وقال زايد الحاج ان العمل المشين سيكون لنا كأهالي وأولياء أمور اجراء قانوني بحق كل معلم ومعلمة يتجرأ على جر ابنائنا إلى صراعات ومناكفات بين الحكومة والمعلمين ونقابتهم وان القضاء سيكون الفيصل. 


الشريط الأخباري تنأى عن بث الفيديو حرصا منها على ديمومة العلاقة الأسترتيجية بين الطالب والمعلم والذي نقول له ان ابنائنا أمانة بين أيديكم فحافظوا عليها وليكن طريق عملكم التربية والتعليم وليس تنمية الاحقاد والكراهية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الشريط الإخبارية 2024
تصميم و تطوير
Update cookies preferences